تحدث إريك جارسيا، المدير الفني لأوليمبك ليون الفرنسي، عن مباراة فريقه غدًا أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في تورينو بإياب دور الـ 16 لدوري الأبطال، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ليون (1-0).

قال جارسيا في مؤتمره الصحفي الذي نشره موقع "فوتبول إيطاليا": "عادة عندما تفوز في مباراة الذهاب، يكون لديك فرصة أفضل للتأهل، ولكن في هذه الحالة وبالنظر إلى قوة الخصم، أود أن أقول إن الفرص متساوية بنسبة 50 إلى 50".

وأضاف: "لقد فازوا بتسعة ألقاب في الدوري الإيطالي على التوالي، هذا وحده يجب أن يخبرك عن قوة يوفنتوس، الفريق ليس قوي دفاعيًا كما كان في السنوات السابقة".

وأردف: "وبطبيعة الحال سنحاول الاستفادة القصوى من هذا الموقف، حيث سنلعب لتسجيل هدف، إذا سجلنا، فسيكون من الأسهل علينا الوصول إلى المرحلة التالية من المنافسة".

وعن الشكوك حول مشاركة ديبالا لإصابته، علّق مدرب ليون: "لا يوجد فقط ديبالا ورونالدو في يوفنتوس، لأن لديهم العديد من أسماء النجوم في هذه المجموعة، بعد قولي هذا، نحن متواضعون وطموحون، لذلك نريد التأهل غدًا".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي قبل مواجهة ليون: حققنا هدفنا الرئيسي.. ونستعد الآن لدوري الأبطال

وتابع جارسيا بشأن توقف الدوري الفرنسي وعدم خوض الفريق لعدة مباريات مقارنة بيوفنتوس الذي استأنف مباريات الدوري الإيطالي: "دعنا نقول فقط أن اللعب كل ثلاثة أيام يمكن أن يجعلك تتطابق مع اللياقة البدنية، ولكن يمكن أن يجعلك أكثر تعبًا أيضًا، فاز يوفنتوس بالسكودتو في الأسبوع 36، لذا تمكن من الاستراحة في آخر جولتين".

وأكمل: "ليس لدينا لياقة بدنية مطابقة، ومبارتنا الأخيرة أمام باريس سان جيرمان في الكأس، أظهرت أننا لسنا في حالة سيئة، الخسارة  بركلات الترجيح كانت مخيبة للآمال للغاية، مصيرنا بأيدينا غدًا".

وأتم: "ستكون المباراة خلف أبواب مغلقة وهذا أمر مؤسف، لأنه حتى بعيدًا عن ملعبنا، من الأفضل دائمًا لعب كرة القدم أمام الجماهير، آمل أن نتمكن قريبًا من إعادة الجماهير إلى الملعب".