تحدث ممفيس ديباي، لاعب أوليمبك ليون الفرنسي عن مباراة فريقه غدًا أمام يوفنتوس، وأشاد بمواطنه ماتياس دي ليخت، مدافع البيانكونيري.

ويحل ليون ضيفًا على السيدة العجوز، غدًا الجمعة، في إياب دوري الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف دون رد على ملعبه.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات الهولندي في مؤتمره الصحفي وقال: "لقد غبت لفترة طويلة بسبب الإصابة، لكنني الآن عدت، لعبت بعض المباريات وأعتقد أنني في حالة جيدة".

وعن مشاركته أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي فاز بها الأخير بكأس الرابطة الفرنسية، علّق ديباي: "لقد كان شعورًا رائعًا بالنسبة لي أن أعود إلى الفريق".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي قبل مواجهة ليون: حققنا هدفنا الرئيسي.. ونستعد الآن لدوري الأبطال

وأردف: "لقد قمنا بعمل جيد، بي إس جي فريق ضخم ولعبنا على قدم المساواة، غدًا يوفنتوس اختبار مختلف، يجب أن نتجاوز تلك العروض الجيدة، ونقدم أفضل ما لدينا كفريق واحد".

وتابع ديباي: "لقد عملنا بشكل جيد، وأعتقد أننا في وضع مناسب لهذه المباراة، أحاول مساعدة الفريق، يمكنني أن أتعلم منهم كما يتعلمون مني".

وأكمل: "يمكنني اللعب في أدوار مختلفة، لكنني أفضل أن أكون في خط الوسط، لأرى الكرة بوضوح أكثر، هذا هو الاتجاه الذي كنا نعمل من أجله في التدريب".

ستكون معركة هولندية غدًا بين ديباي ومدافع يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، وأتم لاعب ليون: "لقد التقينا في هولندا أثناء فترة الحجر، وأجرينا محادثة، لقد قام بعمل رائع في موسمه الأول في يوفنتوس وأنا فخور به للغاية، لكننا سنتنافس غدًا".