أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة بالنسبة لهم.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب التي كانت جمعت بين سيتي ومدريد، في فبراير الماضي، قبل توقف كرة القدم بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، قد انتهت بهزيمة الملكي بهدفين لهدف، ويدخل اللوس بلانكوس المباراة وعينه على تحقيق الفوز لحجز مقعده في ربع نهائي الأبطال.

اقرأ أيضًا.. زيدان: هازارد ومارسيلو جاهزان لمواجهة مانشستر سيتي.. وبيل طلب عدم المشاركة!

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن على ما يرام، الفريق بأكمله جيد، نستعد بقوة لهذه المباراة، نعلم ما حدث في مباراة الذهاب، ولكن نحن نركز ونعلم أنّ غدًا سيكون نهائيًا جديدًا، وسنحاول تقديم مباراة رائعة".

وأضاف: "لا أعلم ماذا سيحدث غدًا، ولكنها ستكون مباراة جيدة بين فريقين ممتازين للغاية، لقد هزُمنا في مباراة الذهاب، وما أعرفه أننا غدًا نواجه نهائيًا ولا أعرف شيء آخر".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "كل شيء ما زال مفتوحًا، الأمور لن تحسم غدًا حتى اللحظة الأخيرة، نحن نعلم ماذا يتعين علينا أنّ نفعل في الملعب، سنستعد للعب مباراة رائعة، سنواجه فريق لديه أسلحته ولكن لديّ فريق جيد، سنشاهد مباراة جميلة، وعلينا التفكير في الوصول لأدوار مُتقدمة في هذه البطولة".