علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على المباراة المرتقبة والمنتظرة يوم غدًا، الجمعة، أمام ريال مدريد.

وتقام المباراة على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "ألقاهرة" بقيادة الحكم الألماني، فيليكس بيريش.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا ينعش آمال برشلونة في ضم مدافع مانشستر سيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "لعبنا مباراة الذهاب منذ فترة طويلة، ولدينا مباراة أخرى على أرضنا ولكن بدون جماهيرنا وسنحاول تقديم مستوى قوي أمام ريال مدريد".

وتابع: "علينا الحذر، نحن نلعب أمام فريق كبير مثل ريال مدريد، يستطيع معاقبتك في أي لحظة لذلك يجب التركيز على نقاط ضعفنا التي تكلفنا الكثير من الأهداف".

وعن ارتباط ببرشلونة ومدى علاقة ذلك برغبته في الفوز على ريال مدريد: "سواء لعبنا ضد ريال مدريد أو لا، سأكون دائمًا من مشجعي برشلونة لأنه النادي الذي نشأت فيه ومنحني جزءًا مما أنا عليه الآن".

وتابع: "عندما كنت مع بايرن ميونخ رغبت في الفوز على ريال مدريد وبرشلونة، لأنني أركز على فريقي وأتمنى أن يواصل المشوار في أي بطولة ينافس عليها".

وأضاف: "هدفنا الفوز بكل تأكيد ببطولة دوري أبطال أوروبا، علينا أن نهزم فرق مثل ريال مدريد إذا أردنا ذلك، وعلينا استغلال كل الفرصة التي تسنح لنا في المباريات".

وعن موقف أجويرو من المشاركة في مباريات ما بعد ريال مدريد: "لا أعلم حتى الآن، لا يزال في برشلونة، إنه يتحسن وتحدثت مع الأطباء وكل شيء يسير على ما يرام، آمل أن يعود ويبدأ التدريب معنا لكنني لا أعرف ماذا سيحدث".

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وانتقل جوارديولا للحديث عن بنزيما وتألقه في الموسم الماضي من الدوري الإسباني، وهل تفوق على ميسي؟!: "لاعب رائع، وكان مميزًا مع ليون ولكن عندما كنت مدربًا في برشلونة وحتى الآن، كان هنالك الكثير من المقارنات بين 20 لاعبًا قد ظهروا على الساحة وليونيل ميسي".

وعن غياب راموس: "لاعب مهم ومؤثر ويعتبر مفتاح في ريال مدريد، كان رائعًا طوال مسيرته الكروية، ولكننا نركز على ما يمكننا القيام به والفوز بالمباراة".

وأسلوب زيدان: "من الصعب معرفة ما يفكر به، إذا اعتقدت أنك فهمت أسلوبه سيقوم بضربك ومعاقبتك بفكرة أخرى جديدة، لقد تابعت جميع مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني وتناقشت مع طاقمي حول الطريقة الأمثل التي قد يخوض بها المنافس المباراة وسنحاول التركيز عليها".

وأتم تصريحاته: "الشيء المهم هي مجريات المباراة وكيف تسير وعليك بالتأقلم وقراءة الخصم جيدًا حتى يمكنك التغلب عليه والفوز بالمباراة وأشعر بأننا قادرين على الفوز بالمباراة وفرض أسلوبنا على الخصم".