تعود منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، غداً الخميس، بمباراة الزمالك والمصري، بعد توقف المسابقة لأكثر من 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

ويواجه الزمالك نظيره المصري، في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز المصري، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 4، وخسر في 3، فيما سجل لاعبوه 22 هدفًا، واستقبلوا 13 هدفًا.

طالع | قبل مباراة الزمالك والمصري.. تفوق كارتيرون يتحدى مفاجآت طارق العشري

فيما يحتل فريق المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مثلها، وهُزم في 6، فيما سجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبل 18 آخرين.

ويسعى الفارس الأبيض من خلال المباراة إلى الفوز، من أجل الاقتراب من المنافسة على اللقب، رغم فارق النقاط مع الأهلي المتصدر بـ 49 نقطة.

ويرغب الزمالك في استغلال هذا المباراة المؤجلة لتخطي المركزين الثالث والرابع المتواجدين فيهم بيراميدز والمقاولون العرب، إذا خاض 16 مباراة فقط من أصل 18.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري

فيما يلعب المصري، ويهدف إلى الفوز للخروج من الوضع الصعب المتواجد فيه بالدوري هذا الموسم. 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة الزمالك والمصري، واختبار محمد عادل حكمًا للقاء، وأمين عمر حكماً للفيديو "الفار". طالع التفاصيل من هنا

وكان الزمالك خاض 5 لقاءات ودية خلال فترة التوقف، أمام سموحة وبيراميدز وطلائع الجيش ووادي دجلة وطنطا فاز في 4 وخسر من بيراميدز، والمصري لعب 4 وديات أمام بيراميدز مباراتين، وطلائع الجيش وسموحة تعادل في 3 وخسر أمام بيراميدز.