كشفت تقارير صحفية موقف نادي أستون فيلا من التخلي عن اللاعب محمود حسن تريزيجيه، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل اهتمام أكثر من نادِ بالتعاقد معه.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بضم اللاعب المصري، وأبرزها جالطة سراي، فناربخشة، وباشاك شهير، هذا الصيف.

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا قادمًا من قاسم باشا، في الصيف الماضي.

ونجح تريزيجيه في ترك بصمة واضحة مع كتيبة دين سميث، خلال موسم 2019/2020، حيث لعب دورًا حيويًا في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعدم الهبوط إلى تشامبيونشيب.

اقرأ أيضًا.. ذا صن تكشف عن صفقة مرتقبة بين أستون فيلا وليفربول

وسجل تريزيجيه 6 أهداف مهمة في الموسم، من ضمنهم 3 أهداف حاسمة، بواقع هدفين أمام كريستال بالاس، وهدف أمام آرسنال.

وذكرت شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، نقلًا عن الصحفي التركي "Ertan Süzgün"، أن إدارة أستون فيلا لا تفكر في مسألة الاستغناء عن خدمات تريزيجيه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن كل من جالطة سراي وفناربخشة وباشاك شهير تواصلوا مع وكيل تريزيجيه لبحث مدى إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة.

وأفادت أن الأندية التركية مستعدة لمنح أستون فيلا مليون ونصف يورو، مقابل استعارة تريزيجيه، ومنح اللاعب نفسه راتب يبلغ مليوني يورو.

وأشارت إلى إنه بالرغم من ذلك، فإن مسؤولي أستون فيلا لا ينوون التخلي عن تريزيجيه، خاصة بعد البقاء في البريميرليج حيث انتفت الحاجة إلى ذلك.

وأكدت أن مبدأ إعارة خدمات تريزيجيه لأي نادِ آخر مرفوض بالنسبة لـ أستون فيلا، حيث إن الإدارة تتمسك بتواجده بعد أن أصبح أحد أهم لاعبي الفريق.

يُذكر أن عقد تريزيجيه الحالي سينتهي مع أستون فيلا في عام 2023.