نجح نادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تفادي دوامة الهبوط بالأسابيع الأخيرة من المسابقة المحلية، بمساعدة لاعبيه الذين ضمنوا للفريق استمراره بالبريميرليج في الموسم المقبل.

احتل أستون فيلا المركز السابع عشر بعد مرور 38 جولة برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن بورنموث وواتفورد الهابطين إلى الدرجة الأولى الإنجليزية.

بفضل لاعبي أستون فيلا، نجح الفريق الإنجليزي العريق بقيادة المدرب دين سميث، في حصد 10 نقاط من 10 مباريات خاضها بعد عودة النشاط عقب جائحة فيروس كورونا.

ويعتقد لاعب وسط نادي أستون فيلا، جون ماكجين، أن بقاء أستون فيلا جاء بسبب تضحيات بعض اللاعبين الأجانب بالفريق مثل محمود حسن تريزيجيه.

اقرأ ايضًا.. أستون فيلا يطيح بمهندس صفقة تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

وأوضح جون وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "Express and Star" الإنجليزية، وقال: "لا يمكننا أن ننسى التضحيات التي قدمها اللاعبون والمدرب خلال الفترة الماضية في ظل جائحة فيروس كورونا".

وتابع: "كانت هناك تضحيات من قبل اللاعبين الأجانب الذين فضلوا البقاء في إنجلترا وعدم رؤية أسرهم من أجل التركيز مع الفريق مثل تريزيجيه، ناكامبا ودوجلاس لويز".

وأتم تصريحاته: "المدرب أيضًا فقد والده خلال فترة الفيروس وتوقف الدوريات، وذهبت إليه بعد المباراة الأخيرة أمام وست هام، وأكدت له أن بقاءنا في الدوري الإنجليزي كان بسبب والده".