رد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في بيانًا رسميًا على تقرير مجلة "دير شبيجل" الألمانية، التي زعمت أنها حصلت على رسائل بريد إلكتروني جديدة، تلاقي بظلال من الشك على حكم محكمة التحكيم الرياضية "كاس" بشأن تبرئة السكاي بلو، من خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

الاتحاد قام بتوقيع عقوبة على سيتي لكون النادي ضلل الاتحاد، وتلاعب في التقارير المالية المُقدمة لليويفا في الفترة بين 2012 و2016، عن طريق التلاعب في قوائم الدخل المالية من قِبل الرعاة، ولجأ النادي المحكمة الرياضية لتقديم استئناف، وقررت المحكمة هذا الشهر إلغاء العقوبة، لكن المجلة الألمانية زعمت أنها تملك رسائل جديدة تدين النادي (طالع التفاصيل).

وقال النادي في بيان نشرته صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "إن الأسئلة والمسائل التي تثيرها دير شبيجل، تبدو محاولة ساخرة لإعادة التقاضي علنًا".

وأكمل: "محاولة من جانبهم لتقويض قضية تم الفصل فيها بشكل كامل، بعد إجراءات تفصيلية ومراعاة الأصول القانونية، من قبل محكمة التحكيم الرياضية".

وأتم النادي بيانه قائلًا:" لاتزال سياسة مانشستر سيتي هي عدم التعليق على أي مواد خارج السياق، والتي يزعم أنها تم الحصول عليها إجراميًا".