تحدث إسلام محارب لاعب فريق الجونة عن فترة تواجده في الأهلي قبل رحيله خلال صيف 2019، موضحًا كواليس مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء أمام الترجي في موسم 2018.

وقال إسلام محارب في تصريحات قناة أون تايم سبورتس: "انضممت للأهلي وأنا أبلغ 15 عامًا وكان هناك عرض آخر من الزمالك ولكني فضلت الأحمر، ورحلت أثناء وجود محمد يوسف مديرًا فنيًا للأحمر وفتحي مبروك مدرب فريق الـ20 سنة".

وأكمل: "كنت أقدم مستوى جيد في الأهلي والاستغناء عني كان مفاجأة وتحدثت مع المسؤولين خلال أخر 6 أشهر وأكدوا لي استمراري وتفاجئت بعرضي للبيع أو الإعارة".

وأردف: "انتقلت للجونة بعد خوض فترة إعداد قوية مع الأهلي ثم معهم وأصبت خلال بداية الموسم ولا يوجد لاعب يتحمل فترتين إعداد".

وتطرق للحديث عن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي خلال عام 2018، قائلًا: "الأجواء كانت صعبة جدًا في تونس وكانت نقطة سوداء في حياتي، والفريق مليئ بالإصابات من العناصر الأساسية".

وتابع: "سفرنا قبل المباراة بـ 5 أيام، والأمور سارت بشكل خاطئ وانتقلنا من الفندق إلى ملعب المباراة خلال ساعتين بدلًا من 40 دقيقة وهذا كان ضغط علينا".

طالع | باسم علي: تجربتي لم تكن فاشلة مع الأهلي وكارتيرون مكسب كبير لـ الزمالك

وواصل: "يوم المباراة كان هناك قنابل صوت والجماهير تسبنا، وبدأنا نشعر بالخوف والقلق والأمر كان صعب للغاية وهو ما أثر على أسلوب لعبنا".

واختتم: "لم يوجد لاعبين كبار في التشكيل سوى وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي والأخير لم يكن يشارك، وكان يجب عدم إقامة المباراة في تونس، لأننا لو كنا فزنا لن نجرج من الملعب".

يذكر، أن الأهلي تلقى خسارة كبيرة على يد الترجي في نهائي البطولة القارية بنتيجة 3-0، بعدما فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.