أكد باسم علي، الظهير الأيمن للأهلي السابق والجونة الحالي، أنه واجه سوء حظ أثناء وجوده في الأحمر بسبب الإصابات.

رحل باسم علي إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد ابتعاده عن المشاركة الأساسية مع الأهلي.

أقرأ ايضًا.. عدلي القيعي: فاروق جعفر عاش ما قاله في الزمالك فقط.. وأصبح هناك فوبيا من الخطيب

أضاف باسم علي خلال لقاءه عبر قناة أون تايم سبورت: "لا اعتبر تجربتي مع الأهلي تجربة فاشلة كان هناك سوء حظ بسبب الإصابات، ووقت اما كنت اشارك أكون مؤثر، ولكن الإصابات رقم واحد في عدم مشاركتي".

تابع: "مرت علي فترة كنت مهمل في نفس بشكل قوي وقصرت في حقي نفسي كثيرًا".

وواصل: "حسين عبد الدائم مدرب الأحمال تحدث معي بصفة شخصية، وقال ليٌ هذا عملك ولك دور ويجب أن تتدرب بشكل جيد".

استكمل: "هذا ما سعيت فيه ولكن قبل أن أخرج على سبيل الإعارة من الأهلي 6 شهور، لو كنت سعيت مبكرًا كان سيفرق معي ولكن أنا كنت مهمل".

أوضح: "أنا على ذمة الأهلي وشرف كبير ليٌ وطموحي ليٌ أن أعود للأهلي مرة أخرى، أعمل كل ما علي ومرتاح في الجونة والنادي موفر لنا كل شيء، والذي يجتهد أكيد رينيه فايلر له طلبات، لم يتواصل معي أحد بصفة شخصية من الأهلي، وتحت أمر الأهلي في أي وقت يطلبني فيه".

أردف: "المدرب الذي فرق معي في وجودي في الملعب حسام البدري، أتظلمت مع كارتيرون كان يحبني جدًا، ولكن فترة كارتيرون كلها كنت مصاب، ولم أكن مهتم بنفس، وفي فترة طلبت من الأهلي أخرج على سبيل الإعارة، وشىء جيد جدًا بالنسبة لي أن الأهلي يكون متمسك بي".

أكمل: "فترتي في الجونة كانت رغبة مني لكي أشارك، والإصابات قلت لأنني أبتدت اعمل على نفسي بشكل جيد، واسير على برنامج".

أشار: "باتريس كارتيرون مدرب جيد جدًا، ومكسب لنادي الزمالك، كان نفسي يستمر في الأهلي هو كان يحتاج إلى تدعيمات في الفريق مثل المتواجدة حاليًا".

اختتم: "اجواء قبل المباراة أمام الترجي والأهلي، لو أخذنا البطولة مكنش هنطلع، الأجواء كانت غير طبيعي ومشحونه وليست أجواء مباراة".