يرى الصحفي الإنجليزي بشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية، جيرارد براند، أن نادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الممتاز يحتاج إلى التعاقد مع أجنحة جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونجح أستون فيلا في الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى الإنجليزية بعد موسم أول في الدوري الممتاز بسبب نتائج متذبذبة مع المدرب، دين سميث.

احتل أستون فيلا المركز السابع عشر بعد نهاية جميع جولات البطولة برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بورنموث وواتفورد اللذين هبطا إلى الدرجة الأدنى في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. ماكجين: تضحيات اللاعبين مثل تريزيجيه أنقذت أستون فيلا من الهبوط

محمود حسن تريزيجيه

ووضع براند وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية، وقال: "اعتقد أن الأولوية في سوق الانتقالات بالنسبة لأستون فيلا هو التعاقد مع أجنحة جديدة".

وتابع: "كان مستوى أنور الغازي متوسطًا على مدار الموسم، وتريزيجيه على الرغم من تألقه وأهدافه الحاسمة بعد عودة النشاط، لكن لا اعتقد أنه يتمتع بالقيمة الفنية التي تؤهله ليكون أساسيًا في تشكيل الفريق".

وكان تريزيجيه قد نجح في تسجيل 3 أهداف مهمة لصالح أستون فيلا بعد عودة النشاط، بواقع هدفين في مرمى كريستال بالاس وهدف في آرسنال، وكانوا السبب في الفوز بـ 6 نقاط مهمة من أصل 10 جمعها الفريق لتفادي الهبوط.