تحدث أحمد عبد المقصود المدير الفني السابق لفريق شباب الزمالك، ومدرب الشعلة السعودي الحالي، عن الثنائي اسامة فيصل وحسام أشرف ثنائي الناشئين بالقلعة البيضاء.

وقال عبد المقصود في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف مستقبل الزمالك القادم".

وأكمل: "حسام أشرف لاعب مميز في مركز المهاجم ويمتلك مهارات متنوعة، مثل جمال حمزة وعماد متعب مهاجم الأهلي السابق، اللاعب تألق مع الزمالك بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس زايد بالإمارات".

طالع أيضًا.. حسام أشرف يكشف مركزه المفضل مع الزمالك ويؤكد: رجولتي ستحدد مصيري من اللعب أساسيًا

وأكد:"اللاعب يجيد اللعب أيضًا تحت رأس الحربة والجناحين، كنت أدرب فريق الشباب في الزمالك، وفزنا على الأهلي الموسم الماضي في بطولة الجمهورية".

وأكمل: "كنت أغيّر طريقتي من أجل اللعب بالثنائي المذكور معنا، فريق شباب الزمالك يضم لاعبين مميزين، يمكن الاستفادة منهم في المستقبل".

وواصل حديثه قائلًا:"حسام أشرف وأسامة فيصل لديهما عروض أخرى، وكان يحق للاعبين التوقيع لأي ناد آخر، وطلبت من مسؤولي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة التجديد للثنائي".

وأضاف: "بالفعل وقع الثنائي على عقود رسمية لنادي الزمالك لمدة 5 مواسم أخري".

وعن رأيه في سيف نجل فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق قال: "لاعب جيد ولديه إمكانيات ومهارات ولكنه (بيتدلع)، لا بد أن يهين نفسه ويلعب بروح عالية وقوة".

وأختتم: "الزمالك يضم 7 ناشئين مميزين مثل ياسين مرعي الذي يشبه كثيرًا أحمد أيمن منصور، وأيضًا حسن عبد المجيد الذي يشبه مدحت عبد الهادي، وهناك حازم الظهير الأيسر، بالإضافة إلي أحمد إيشو".

جدير بالذكر أن حسام أشرف تألق مع الزمالك في الفترة الحالية خلال مشاركته في بعض الوديات، ونجح في تسجيل هدفين، الأول كان في مباراة دجلة والثاني في لقاء طنطا.