يرغب الدولي الإنجليزي أوكسلد تشامبرلين لاعب وسط ليفربول، في الفوز بالمزيد من البطولات مع الريدز، بعد موسم لا ينسى حسب ما وصفه.

ليفربول حقق الدوري الأإنجليزي بعد غياب 30 عامًا، وأنهى الموسم بـ 99 نقطة، بعد أن حسم اللقب قبل 7 جولات من النهاية.

ورغم الإنجازات التي حققها ليفربول خلال عامين، بالفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، وأخيرًا الدوري الإنجليزي، لايزال تشامبرلين يطمح في الفوز بالعديد من الألقاب.

طالع أيضًا.. لوفرين يوضح أسباب رحيله عن ليفربول 

وقال تشامبرلين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ ليفربول: "سنتذكر هذا الموسم دائمًا، لأنه كان استثنائيًا في كل شيء، وفي النهاية حققنا اللقب بعد غياب 30 عامًا".

وأضاف: "موسمًا كان طويلًا للغاية، ولكن الفوز به يجعله مميزًا حقًا لجميع عناصر ليفربول، لذلك لن ننسى هذا اللقب أبدًا، ويمكننا أن نطلق عليه دائمًا (الموسم الغريب)".

وأشار لاعب آرسنال السابق: "لا أعتقد أنني أفكر في ذلك كثيرًا الآن، تحدثنا مع بعضنا البعض أن هذا أمر مدهش ولكن علينا أن نفكر فيما هو قادم، أن نفعل ذلك مرة أخرى ونربح المزيد من البطولات، نأمل بعد 20 عامًا ان يكون لدينا بعض المواسم خلال هذه الفترة نتحدث عنها مثل هذا الموسم".

وأكمل: "لقد فزنا بـ دوري أبطال أوروبا، ثم ذهبنا للعطلة وعدنا للفوز بالدوري، ولكن مادمنا في هذا النادي ومازلنا نلعب، لا يكمننا التفكير إلا في الإجابة على سؤال (ما هو اللقب التالي الذي يمكننا تحقيقه)".

وأشار: "هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا التفكير فيه الآن، وإذا امتلكنا هذه العقلية كل موسم، فإننا نعطي أنفسنا المزيد من الأمل في تحقيق كل البطولات".

وأردف تشامبرلين: "أعتقد أنه من الواضح أن الفريق قد اتخذ خطوات هائلة للأمام خلال السنوات الثلاث الماضية، من فريق قليل الخبرة إلى الوقوف على منصات التتويج، في موسمي الأول وصلت إلى نهائي الأبطال، ولكن شعرنا بخيبة أمل بسبب الخسارة وإصابتي في نصف النهائي".

وواصل: "ثم وصلنا الموسم الذي تلاه إلى النهائي وحققنا اللقب، كانت خطوة لا تصدق، وأفادت النادي كثيرًا على جميع المستويات، وخسرنا لقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، ثم عدنا وحققنا اللقب هذا الموسم".

وتابع: "هذا هو التاريخ، نحن نكتبه ونعاصر هذه الإنجازات ونشارك فيها، لا يمكننا توقع ما هو أفضل من ذلك خلال السنوات الثلاث الماضية، وهذا من الصعب تحقيقه في أي فريق آخر".

واختتم: "لذلك الفضل يعود إلى الفريق والمدرب والنادي بشكل عام، في الإنجازات خلال السنوات الثلاث، ولكن نأمل أن تكون هذه مجرد بداية لشيء خاص لنا جميعًا".