كشفت تقارير إنجليزية عن إمكانية وجود لاعب مصري خامس في بطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل 2020/2021 بجانب محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي وأحمد المحمدي.

وأصبح من المؤكد مشاركة هذا الرباعي مع أندية ليفربول وأستون فيلا ووست بروميتش ألبيون، بعد نجاح تريزيجيه والمحمدي في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وصعود حجازي مع وست بروميتش ألبيون من الدرجة الأولى في الجولة الأخيرة.

هذا مع وجود محمد صلاح في ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بعد نجاحه مع زملاءه بالفريق والمدرب، يورجن كلوب، في استعادة اللقب الغائب منذ 30 عامًا.

صحيفة "Derbyshire Times" البريطانية، أكدت أن هناك اهتماما من قبل ناديي كريستال بالاس وبرايتون في التعاقد مع لاعب منتخب مصر ونادي ويجان، سام مرسي.

سام مرسي

سام هو قائد ويجان لكن الفريق الإنجليزي هبط من الدرجة الأولى، وعقده ينتهي في يونيو 2021، وهناك إمكانية لرحيله عن اللاتيكس في الميركاتو الصيفي الحالي.

سعر المصري الدولي قد يكون مفتاحًا أمام كريستال بالاس وبرايتون لحسم الصفقة، حيث أكدت الصحيفة أن صفقة سام لن تكلف الفريقين أكثر من مليوني جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ويجان أثليتك تحت الحماية المالية ومهدد بالإفلاس بسبب كورونا

انتقال سام مرسي إلى كريستال بالاس أو برايتون قد لا يكون صعبًا، نظرًا للوضع المالي الصعب الذي يعاني منه ويجان في الفترة الأخيرة والمهدد بالإفلاس بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.