وصف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي البيئة التي يعمل فيها مع الريدز، بأنها استثنائية، بعد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وإنهاء الموسم بـ 99 نقطة.

النجم الهولندي سجل هدفًا في فوز ليفربول أمس أمام نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف، بالمباراة الختامية لموسم 2019/2020، والذي حسم لقبه الريدز قبل 7 جولات من النهاية.

طالع أيضًا.. أوريجي: أستمتع في ليفربول والفوز بالدوري يحتاج للوقت من أجل الهضم

وقال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي: "نحن نمتلك مجموعة مميزة للغاية، من النادر جدًا أن ترى مجموعة من اللاعبين يمكنها التواصل مع بعضها البعض بهذه الطريقة".

وأضاف: "البيئة في ليفربول استثنائية، ليست فقط مجموعة اللاعبين في الفريق، ولكن عقلية ميلوود (مقر تدريبات ليفربول) بأكملها، وكل من يشارك في الغرف المغلقة وكذلك العمال في النادي في شتى المجالات، الجميع يتطور وكل هذا يرجع إلى المدير الفني".

وأكمل: "هذا ينعكس على أرض الملعب، في نهاية كل يوم تحتاج للحصول على نتائج، وإذا كان التواصل كما هو بيننا، يكون الأمر أسهل، لأننا نسير جميعًا في نفس الاتجاه الذي نريده".

وأشار: "لدينا لاعبون رائعون، ونمتلك من الإمكانيات والجودة ما يجعلنا ننافس على جميع البطولات، والعمل الشاق في التدريبات يؤتي ثماره في كل مباراة".

وشدد: "نعلم ما لدينا، عدد من اللاعبين الرائعين الذين يستحقون المزيد من التقدير، لكن لا أحد يهتم بهم، وربما نمتلك المدير الفني الأفضل في العالم، من الرائع أن نكون جزءًا من تاريخ ليفربول".

فان دايك انتقل إلى ليفربول في يناير 2018 قادمًا من ساوثهامبتون، ومنذ ذلك الوقت أصبح الهولندي من اللاعبين المميزين في الريدز، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي 2018/2019.

واختتم: "اللعب لفريق بحجم ليفربول يحتاج الكثير، وقبل أي شيء أن تكون ممتنًا لوجودك في هذا النادي الكبير، وبجانب هؤلاء النجوم، وخلال عامين ونصف حققنا إنجازات لا تصدق، وهذا كله بفضل العمل الجماعي وروح الجماعة".