أشاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، بأداء زملائه في مباراة اليوم أمام نيوكاسل في ختام بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في الفوز بنتيجة 1-3 على ملعب "سانت جيمس بارك" وكان الهدف الأول من توقيع فان دايك، ليصل الفريق الإنجليزي إلى النقطة 99 بالمركز الأول بعد حسم اللقب قبل رسميًا قبل 7 جولات من النهاية، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 44 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يمازح محمد صلاح بتعليق ساخر بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

فيرجيل فان دايك

وعلق فان دايك على الفوز وأداء ليفربول في تصريحات بعد نهاية المباراة، وقال لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لم يكن من الصعب أن نحفز أنفسنا على الرغم من حسمنا اللقب".

وتابع: "كانت لدينا الرغبة إنهاء البطولة بمستوى متميز ونوضح لماذا نحن الأبطال".

وأضاف: "كنا نعلم جيدًا مدى الصعوبة التي ستوجهنا أمام نيوكاسل، والهدف المبكر زاد الأمر صعوبة علينا، ولكننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، ومن المهم إنهاء الموسم بالفوز والحصول على راحة قصيرة قبل الموسم الجديد".

وواصل تصريحاته: "لقد قدمنا مباراة رائعة في الشوط الثاني، خلقنا فرصًا كثيرة، لذلك فهو فوز مستحق، وأتمنى أن نستعد بصورة جيدة قبل خوض غمار الموسم المقبل".

وأتم: "كان موسمنا رائعًا في ليفربول، وأتمنى أن يحفزنا ذلك من أجل الاحتفاظ باللقب في الموسم المقبل، سيكون الأمر صعبًا، ستتحسن الفرق المنافسة بكل تأكيد وسيحاولون هزيمتنا، لذلك سيكون أمامنا تحديًا قويًا".

شاهد هدف فان دايك في مباراة ليفربول ونيوكاسل