عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران المسائي للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن السويسري حرص على الحديث مع اللاعبين عن أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة سموحة الودية الأخيرة، التي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، وعن مران اليوم وفقرات التدريب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق مران الفريق الجماعي، اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص توماس بينكيل، مدرب الأحمال بالفريق، على خوض اللاعبين جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة ودونها وفقرات بدنية أخرى.

وشارك محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم».

وأدى وحيد جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفاء، على هامش المران الجماعي للفريق.

وقاد فايلر اللاعبين في فقرتي تدريبات فنية مختلفة أثناء مران الفريق الجماعي، على الكرات العرضية والضربات الثابتة من جانبي الملعب، وقاد مجموعة أخرى في فقرة تصويب على المرمى.

وحرص السويسري على إيقاف فقرات المران الفنية أكثر من مرة وتوجيه اللاعبين ببعض التعليمات المحددة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز على سموحة برباعية نظيفة.