علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، جوزيه مورينيو، على رقم ليفربول الإعجازي في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم خلال المواسم الثلاثة الماضية على ملعبه "أنفيلد" في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز يوم الأربعاء الماضي أمام تشيلسي 5-3.

وكان مورينيو قد حقق إنجازًا مع تشيلسي في فترته الأولى، حيث نجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم على أرضه "ستامفورد بريدج" لمدة 77 مباراة متتالية، لكنه يعتقد أن ما فعله ليفربول من الصعب كسره بالمستقبل.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يكشف رأيه في جائزة أفضل مدرب بالبريميرليج

ليفربول

وتحدث البرتغالي عن إنجاز ليفربول في تصريحات مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "اعتقد أن الرقم الذي حققوه في الدوري الإنجليزي أصبح من الصعب كسره بسبب مستوى الفرق الأخرى".

وتابع: "الحفاظ على سجلك خالي من الهزائم على أرضك والحصول على أكبر عدد من النقاط مع نهاية كل موسم يعد إنجازًا كبيرًا ومهمًا للغاية".

وأضاف: "اعتقد أن نتائجنا في توتنهام بالفترة الأخيرة في ظل عدم وجود الجماهير مهمة، لكننا نحتاج إلى تواجدهم معنا من جديد".

وأتم: "أتخيل إذا كنا فزنا على آرسنال 2-1 مع استاد مليء بالجماهير، هذه هي الأجواء التي يجب أن تنتظرها وتتمنى عودتها لك من جديد".