استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم التماس للجنة الخماسية المسؤولة علي شئون اتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أكدت أنه من حق كهربا التظلم على قرار عقوبته حال ظهور مستندات جديدة، ومن حق أي لاعب التقدم بطلب لتقليص العقوبة الموقعة عليه. طالع التفاصيل من هنا

علم "بطولات" أن إدارة الأهلي تنوي التقدم بتظلم للاستفادة من خدمات اللاعب في مباريات الفريق المقبلة، وذلك بناءاً علي طلب الجهاز الفني.

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت في مباراة السوبر بين لاعبي الأهلي والزمالك، بعد انتهاء ركلات الجزاء، تسببت في اشتباك بعض لاعبي الفريقين بالأيدي، وقرر اتحاد الكرة توقيع عقوبات ضد لاعبي الناديين، ويعد أبرزها إيقاف محمود كهربا لاعب الأحمر وإمام عاشور لاعب الأبيض لنهاية الموسم.

طالع | إيقاف كهربا لنهاية الموسم.. عقوبات صارمة ضد الأهلي والزمالك بعد أحداث السوبر

الأهلي والزمالك تقدما بتظلم إلى اتحاد الكرة، بسبب عقوبات السوبر المصري التي صدرت ضد الناديين، ما أدى إلى تخفيف عقوبة كهربا وإمام عاشور لاعب الزمالك، وجعل الإيقاف 10 مباريات فقط لكل منهما بدلاً من الإيقاف حتى نهاية الموسم.  طالع التفاصيل من هنا.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية، لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز الذي يستهله بمواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل، بالإضافة إلي مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.