علق هشام يكن، نجم فريق نادي الزمالك السابق، على تصريحات فاروق جعفر، التي أكد خلالها مجاملات حكام إفريقيا للأندية المصرية والمنتخب القومي.

طالع.. فيديو | فاروق جعفر يرد على الهجوم ضده بعد اعترافه بمجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية

وقال يكن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": كلام فاروق لا يعقل.. أنا كنت قائد الزمالك في جيلي ولم نجلس مع الحكام.. بل ولم نكن نراهم إطلاقًا إلا أثناء المباراة".

وأضاف: "كل المباريات التي خاضها الزمالك في إفريقيا كانت صعبة جدًا، أتذكر الترجي وكوتوكو ومباراة شوتينج ستارز، وركلة الجزاء التي أعيدت مرتين".

واستكمل: "تعرضنا لأمور صعبة وأجواء ضغط قوية جدًا من سفر وإجهاد، لذلك حديث فاروق جعفر لا يعقل وعار على الكرة المصرية أن يخرج هذا الكلام، هذا خطأ فاحش والإعلام الخارجي يتابعنا".

وواصل: "هذه التصريحات تضر الجماهير والأندية المصرية، والآن يحدث انقسام بين جماهير الأهلي والزمالك، أنت شاركت معنا في بطولة 83 وكنا نقاتل في الملعب، وأنت تلعب في المباراة لمجرد أنك قائد الفريق، كنا نتحمل وجودك معنا في الملعب".

واستطرد: "هذه التصريحات محبطة للأندية، أنت تقول أنك حزين على مصر، فما بالك بنا، كنا نقاتل وأصبت كثيرًا وجرحت في الملعب، ثم تأتي لتضيع كل ذلك، تحدث عن جيلك فقط ولا تتحدث عن باقي الأجيال، أنت لم تحقق بطولة إلا في جيلنا نحن".

واختتم قائد الزمالك السابق: "كفى شخصيات سلبية، نحن نرفض هذا الكلام تمامًا، وهو اعتذر وهذا واجب عليه".