علّق ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، على هزيمة فريقه أمام أودينيزي، بمنافسات الجولة 35 للدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس متقدمًا بهدف لدي ليخت، ثم نجح أودينيزي في قلب الطاولة والتعادل ثم الفوز في آخر دقائق المباراة، ليؤجل تتويج البيانكونيري باللقب التاسع على التوالي (طالع تقرير المباراة وشاهد الأهداف).

وقال ساري لـ "سكاي إيطاليا"، عقب المباراة: "هذا ما يحدث مؤخرًا، فقدنا تنظيمنا وشكلنا، لقد حققنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، واستقبلنا هدفًا منهم، وأردنا الفوز بأي ثمن، ولهذا السبب بدأنا في التشوش".

وأضاف: "رغبتنا في الفوز هي التي جعلت النهج أكثر خطورة وخسرنا لأننا أردنا الفوز بأي ثمن، من الصعب إيجاد توازن في الوقت الحالي، حيث يتعب كل فرد في كل فريق، كما أننا لسنا عدوانيين، لكني أعتقد أن التنظيم أكثر أهمية من العدوانية الآن، هو تعب عقلي أكثر من كونه تعب جسدي".

وأردف ساري: "المباريات غريبة للغاية بعد فترة الحجر، يجب أن نتعلم ونحاول الحفاظ على مظهرنا".

وبشأن استقبال يوفنتوس لـ 38 هدفًا هذا الموسم، رد ساري: "من بينهم 12 ركلة جزاء، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للأندية الكبيرة، كان هناك المزيد من الركلات الفورية بشكل عام، وهو رقم قياسي".

وشدد: "لا يدرك الناس مدى افتقادنا لخبرة وشخصية كيلليني (لغيابه بسبب الإصابة منذ بداية الموسم)، ليوناردو بونوتشي أيضًا غاب اليوم للإيقاف، وكان لدى ميراليم بيانيتش إصابة بسيطة وليست خطيرة، هيجواين غاب أيضًا، لكن وجوده يكون له أهمية أمام دفاع الخصوم".