تلقى نادي يوفنتوس خسارة قاتلة على يد فريق أودينيزي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "فريولي"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي

"بطولات"، قدم بث حي ومباشر للمباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو ويُمكنكم مُتابعته عبر الضغط هُنا.

 تقرير المباراة

أودينيزي كاد أنّ يسجل الهدف الأول مُبكرًا في الدقيقة السابعة، بالنيران الصديقة عبر ساندرو، ولكن القائم منع الكرة في الدقيقة السابعة.

وكاد رونالدو أنّ يحرز الهدف الأول في الدقيقة 25، ولكن الكرة ابعدت قليلًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 42، أحرز ماتياس دي ليخت الهدف الأول لـ يوفنتوس، بعد كرة ارتدت من دفاع أودينيزي، وصلت للقادم من الخلف، دي ليخت، سدد الكرة بقوة وسكنت المرمى.

وفي الدقيقة 52 بالشوط الثاني، سجّل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لـ أودينيزي، بعدما تلقى عرضية من سيما، وصلت لـ نستوروفسكي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ثم ضرب الكرة برأسه بشكل رائع في مرمى الحارس تشيزني.

وعندما ظن الجميع أنّ المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل بهدف لمثله، كان للإيفواري سيكو فوفانا رأي آخر، حيث سجّل هدف الانتصار في الدقيقة 90+2، بعدما انطلق بقوة وسرعة كبيرة من وسط الملعب تجاه المرمى، وسط غلفة من دفاع يوفنتوس، ثم وصل لحدود منقطة الجزاء، ورواغ ماتياس دي ليخت، ثم دخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بشكل قوي على يسار تشيزني.

هذا الانتصار رفع رصيد أودينيزي للنقطة 39 بالمركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، ليضمن البقاء في السيري آ، فيما توقف رصيد يوفنتوس عند 80 نقطة في الصدارة، ليتأجل حسم بطولة الدوري للجولة القادمة.