كشفت صحيفة "Het Nieuwsblad" البلجيكية عن اهتمام من طرف النادي الأهلي ومدربه، رينيه فايلر، بالتعاقد مع صفقة فرنسية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أندرلخت، أدريان تريبل، على رادار الأهلي وهناك اهتمام آخر من طرف نادي نانت المنافس في الدوري الفرنسي.

وتابعت الصحيفة أن فايلر يضع تريبل ضمن خططه لتدعيم خط الوسط في المستقبل، لأنه يعرف قدرات اللاعب الفرنسي جيدًا حيث سبق ودربه لمدة 8 أشهر خلال فترة تواجده كمدرب في أندرلخت عام 2017 ولكن السويسري لم يحسم قراره بشأن هذه الصفقة حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي تتمسك بـ عودة وليد أزارو رغم معارضة فايلر

ادريان تريبل

ولكن التقرير أكد على أن اللاعب مهتم فقط بالانتقال إلى دوري أوروبي جديد ولا يحبذ الخروج عن القارة العجوز في الوقت الحالي.

وتواصل "بطولات" مع أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي للرد على تلك الأنباء، وقال: "فايلر لم يطلب ضم لاعب أندرلخت البلجيكي، هو خارج حساباتنا تمامًا ولم نتطرق للحديث عنه على الإطلاق".

ويسعى تريبل إلى الانتقال إلى نادٍ جديد من أجل ضمان فرصة المشاركة في المباريات بشكل مستمر، بعد عودته من عملية جراحية في ركبته في يناير الماضي، جعلته يشارك في 4 مباريات فقط في بطولة الدوري البلجيكي مع أندرلخت.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها الأهلي وفايلر بضم تريبل، حيث انتشرت بعض الشائعات عن ضم اللاعب الفرنسي في 2019 بعد توقيع المدرب السويسري على عقد تدريب  متصدر الدوري المصري.