أكدت تقارير مغربية أن النادي الأهلي حسم مصير مهاجمه وليد أزارو والذي يلعب ضمن صفوف فريق الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حاليًا.

وانتقل المهاجم المغربي وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لصحيفة "هسبورت" المغربية عن رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء وهي الإبقاء على اللاعب والتمسك به نظرًا لإمكانياته الفنية العالية.

وانتهى عقد أزارو مع الاتفاق في 30 يونيو الماضي، وانقطع اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق، إلا أن إدارة النادي السعودي كان لديها النية في تمديد عقد المهاجم المغربي لشهر آخر ليستكمل معهم بطولة الدوري بعد تعليقها الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.

وأضاف المصدر للصحيفة أن المهاجم المغربي أزارو مهاجم جيد ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة ولا نية لدى الأهلي للتخلي عنه بالرغم من العروض الاحترافية الأخرى التي تصل له.

وأكد أن أزارو صاحب الـ25 عامًا يرتبط بعقد يمتد لموسم آخر مع الأهلي بخلاف الموسم الحالي، لافته إلى أن مجلس إدارة النادي يريد فتح باب المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده رغم رفض رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكان الأهلي قد أعار اللاعب إلى الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم ووافق على مد الإعارة حتى انتهاء المنافسات الكروية بالسعودية، بعد أن توقفت بسبب وباء "كورونا" منذ مارس الماضي، إلا أن اللاعب يضع بعض الشروط. طالع التفاصيل