حث مدرب ليفربول يورجن كلوب، فريقه على الاستمتاع بكل لحظة من الفترة الحالية، في ظل تألقهم وفوزهم بالبطولات.

جاء تصريح كلوب قبل ساعات من حصولهم على كأس الدوري الإنجليزي، لهذا الموسم.

ويلتقي ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، مع تشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين في ملعب الأنفيلد.

وكان ليفربول قد حسم اللقب في الجولة الحادية والثلاثين بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "عندما أتحدث في الوقت الحالي عن الشهور الـ 13 أو الـ 14 الأخيرة، أجد أنها السنة الأكثر استثنائية ونجاحًا في مسيرتي، أن تكون بطل أوروبا وإنجلترا والعالم هو شيء لا يحدث كثيرًا".

وأضاف: "لذا أعتقد أنه من المنطقي أن نلتقط صورة مع جميع الجوائز الأربعة (دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي)، لأنني لا أعتقد أن هناك الكثير من الأندية التي التقطت مثل هذه الصور، سنفعل ذلك بنسبة 100 %".

وواصل: "هذا أمر خاص للغاية، هذه هي اللحظة التي يجب أن تعتز بها حقًا، كل الأشياء التي حدثت في غضون سنة ونصف إلى عامين كانت استثنائية حقًا، لقد حظيت ببعض اللحظات الجيدة منذ أن فزنا بالدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضًا.. كلوب: أحمد الله أنني لا أصوّت في جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

وأوضح: "أعتقد أن الفوز بالدوري الإنجليزي في وقت مبكر هو شيء أجمل بكثير من الانتظار في دوري أبطال أوروبا حيث تترقب كل نقطة، الفوز بالدوري قبل سبع جولات من النهاية هو أمر لا يُصدق".

واختتم: "إنها واحدة من القصص الكبيرة في تاريخ كرة القدم.،إذا أتيحت الفرصة لشخص ما ليقرر أن يصبح بطلًا في أي بلد هذا العام، ما هو الفريق الذي ستختاره؟ الاختيار هو ليفربول لأنه النادي الذي أراد الجميع المشاركة في تحقيق النجاح، نحن محظوظون لأننا جزء من ذلك، أنا أقدر ذلك كثيرًا، ليس الأمر إنه سيتم نسيان البطولات الأخرى، ولكن هذه لن ينساها أحد".