يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أن فريقه يجب أن ينظر إلى يوفنتوس، إذا كانوا يريدون التحدي والمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

إنتر حسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد التعادل مع روما في الجولة الماضية من الكالشيو، ولكن يبقى لموسمه العاشر دون تحقيق أي لقب.

طالع أيضًا.. كالشيو ميركاتو: بسبب الهوس بـ يوفنتوس.. بوتشيتينو يرفض موناكو

واعترف كونتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة فيورنتينا غدًا: "أعتقد أن التأهل إلى دوري الأبطال مهم لفريق ونادي مثل إنتر ميلان".

وأضاف: "منذ بداية الموسم كنا في المراكز الأربعة الأولى ولم نتراجع، هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه النادي الذي يتمتع بمكانة إنتر ميلان".

وأكمل: "أحد مطالب النادي مني، تحسين مستوى الفريق عن الموسم الماضي، أردنا أن نحاول أن نكون أكثر اتساقًا، وكان الهدف هو الحصول على نهاية جيدة".

وواصل: "أصبح الدوري أكثر تنافسية وأكثر صعوبة، وبالتأكيد إذا نظرت إلى أعداد الفرق الأخرى التي تحسنت من حيث الجودة والصفقات".

وأكد: "يجب علينا التحسن بهدف ثابت وهو دوري أبطال أوروبا، ومن الموسم المقبل ننافس على الاسكوديتو، وننظر إلى يوفنتوس، يجب أن ننظر لهم لأنهم الفريق الذي يسيطر على إيطاليا لمدة 9 سنوات".

وشدد: "يوفنتوس لا يزال الأفضل، يجب أن ننظر إلى الأفضل إذا أردنا أن نتطور ونتحسن، علينا أن ننافسهم العام المقبل".

كونتي يخوض موسمه الأول مع إنتر، بعد أن حقق الدوري 3 مرات مع يوفنتوس على التوالي، من 2012 حتى 2014.