تحدث بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن لاعبي فريقه المرتبطين بمغادرة النيراتزوري، وتحركات الإنتر في سوق الانتقالات.

وافتتح ماروتا تصريحاته مع "سكاي إيطاليا"، بشأن تقييم أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، قائلا: "ما زال هناك 5 مباريات متبقية في الموسم لذا هناك حاجة لمزيد من الوقت، كونتي قام بعمل إيجابي، ليس فقط من حيث النتائج، ولكن أيضًا من حيث القيم التي نقلها إلى الفريق".

وانتقل ماروتا للحديث عن نيكولو زانيولو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز المعار للإنتر من مانشستر يونايتد.

وأردف: "زانيولو واحد من أكثر اللاعبين إثارة في الدوري، لكننا لم نتواصل مع مسؤولي روما وربما لن نفعل ذلك، ومن غير المناسب التحدث عن سوق الانتقالات الآن، لا تزال هناك مسابقات يجب أن تنتهي، وستكون نافذة الانتقالات القادمة غير عادية".

وتابع ماروتا: "بالنسبة إلى سانشيز، سنجري تقييمات معينة ونرى ما يمكن القيام به، أعتقد أن مزج اللاعبين ذوي الخبرة مع الشباب هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به".

وأكد: "نحن نبحث عن كلا النوعين من اللاعبين، الاستثمار في المواهب من أجل المستقبل، ومن ناحية أخرى، يمكن للاعبين ذوي الخبرة إحداث التأثير على الفور".

وعن ناينجولان المعار لكالياري، استطرد ماروتا: ناينجولان سينهي الموسم مع كالياري، حتى لو كان مصابًا، فسيعود معنا وسنقيمه، ومع ذلك، سيتعين علينا أيضًا مراعاة تطورات السوق".