أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بالدولي الأسكتلندي أندي روبرتسون، الظهير الأيسر، بمناسبة مرور 3 سنوات على توقيع لاعب هال سيتي السابق للريدز.

روبرتسون بعد انضمامه إلى ليفربول أصبح من أعمدة الفريق الأساسية، وتألق تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

طالع أيضًا.. روبرتسون: الجمهور لم يتفاعل معي مثلما حدث مع صلاح في يومه الأول

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي: "لقد مر 3 سنوات على توقيع روبرتسون، كنا قد تعاقدنا معه مقابل 8 ملايين إسترليني فقط".

وأضاف: "وكنا نعلم أن الأمر يستحق أكثر من هذا المبلغ، روبو أبلى بلاءً حسنًا منذ اليوم الأول له مع الفريق، لقد تم التعاقد معه وكنا ندرك أنه سيساعدنا".

وأكمل: "إنه شخص رائع أيضًا، الجميع ينظر له كـ لاعب كرة قدم، ولكنني أرى بأن روبو شخص أفضل بكثير، لقد فاق توقعاتي، مناسب تمامًا لفريقنا ولمنتخب بلاده".

وعن صفقات ليفربول الموسم المقبل، قال كلوب: "أنا سعيد بفريقي 100%، نحن لم نمتنع عن التعاقد مع اللاعبين، لكننا ندرس الأمر ونحاول اتخاذ القرارات الصحيحة، ثم جاء فيروس كورونا، وتغيّر الوضع، وهذا ليس مثاليًا بالتأكيد".

ووصل: "لقد حققنا 97 نقطة الموسم الماضي، وخسرنا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، اليوم نحن الأبطال بفارق كبير عن أقرب منافسينا، ولم نتعاقد مع أي لاعب في الصيف".

واختتم: "لا يتعلق الأمر بعدد الصفقات، وأنما بوجود الفريق المناسب في الوضع الصحيح، إذا كان لدينا المال يمكننا الشراء، إذا لم يكن هناك، لن نفعل بالتأكيد".