اتفق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، مع رئيس شرطة ميرسيسايد، بشأن تصريحاته التي حذر فيها جماهير الريدز من الاحتفال بعد التتويج باللقب.

ليفربول يواجه تشيلسي مساء الغد الأربعاء، ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة ستشهد تتويج ليفربول وتسليمه لقب بريمرليج الغائب منذ 30 عام.

وحذر رئيس شرطة ميرسيسايد، أن التجمع للاحتفال بالدوري سيكون عواقبه وخيمة، وسيتم ملاحقة من يخالف ذلك "طالع تصريحاته".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي: "ماذا يمكنني أن أقول؟ بالتأكيد أندي كووك (رئيس شرطة ميرسيسايد)، يعرف الوضع أكثر مني".

وأضاف: "أتفق معه بنسبة 100%، وأشكره على التوضيح، من المهم جدًا أن نذكر أنفسنا بأن بعض الأشياء تتطور بشأن جائحة فيروس كورونا، لكننا لم ننجح في عبور المرحلة حتى الآن".

وأردف: "لقد كنا أبطالًا منذ شهر، مثل عيد الميلاد، تعرف أنك ستحصل على هدية ولكنك تبقى متحمسًا حتى تحصل عليها، سيكون الأمر مميزًا للغاية".

وأكمل: "يسعد الأولاد تمامًا بمثل هذه اللحظات، إنهم يستحقونها أكثر من أي شخص، الكثير من الانتكاسات التي تعاملوا معها تجعلهم يشعرون بقيمة هذا اللقب".

واختتم: "لقد مضى وقت طويل بالفعل على آخر تتويج لليفربول، لذلك سيكون لأمر عاطفيًا للغاية، لا أعرف كم سيكون عاطفيًا، لكن علينا الانتظار لنرى غدًا ونشعر بهم".