تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التعصب بين الجماهير، وحلم إنشاء استاد القلعة البيضاء، كما كشف إمكانية ترشحه للانتخابات المقبلة.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "جماهير مصر بشكل عام تحتاج لأن تستفيق مما تعيش فيه، الأهلاوي والزمالكاوي أخوة، فأنا ضد التعصب بين الجماهير بغض النظر عن التنافسية".

طالع | الزمالك: عودة دوري الأبطال للنظام القديم ميزة.. وكاف أخطرنا بموعد لقاء الإياب أمام الرجاء

وأضاف: "منذ دخولي الزمالك، أسمع عن نادي أكتوبر والاستاد، هناك مشاريع تعتبر حلم داخل القلعة البيضاء، وعندما توليت المسؤولية مع كمال درويش كنا نتحدث عن هذا الملف، ولكن كان هناك مشاكل مادية".

وتابع: "اقترحت على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، أن يكون هناك استاد مشترك بين الأهلي والزمالك، وقال لي سندرس الملف، وتكلفة الاستاد ضخمة جدًا وتصل لـ 2 مليار جنيه".

وواصل: "التصميم في مراحله النهائية، وتم الاستقرار على الشكل العام، واتفقنا مع الشركة المنفذة للاستاد على التفاصيل، وأتمنى أن يتم تنفيذ هذا المشروع قبل رحيلي عن النادي".

وتابع: "خلال عام ونصف أو عامين سيكون ظهر النادي الاجتماعي للزمالك في السادس من أكتوبر، حيث أننا سنبدأ العمل خلال شهرين".

وأردف أحمد مرتضى: "فكرت في الرحيل عن منصبي بالزمالك، وإذا استطعت أن انتهى من فرع الزمالك في 6 أكتوبر قبل الانتخابات المقبلة، فلن أترشح بنسبة 100%، ولو لم ينته سأترشح".