تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسؤول عن اللجنة المكلفة بملف نادي القرن الإفريقي، عن تطورات الأمر، وموعد تقديم مستندات أحقية الزمالك باللقب.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "ملف نادي القرن منذ سنوات طويلة، لن نتعجل في 5 أو 6 أيام لكي نصلح وضع استمر عشرين عامًا".

طالع | الزمالك: عودة دوري الأبطال للنظام القديم ميزة.. وكاف أخطرنا بموعد لقاء الإياب أمام الرجاء

وأضاف: "نريد أن نصل إلى نتيجة جيدة ومرضية وأن يظهر الحق، جميع جماهير القارة السمراء يريدون الوصول للحقيقة، الملف سيتم تقديمه قريبًا جدًا خلال أيام معدودة".

وواصل: "الانتظار لمدة 10 أيام ليس أزمة، لا نريد أن نتعجل، والأهم أن نقدم الملف بشكل صحيح، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة".

وتابع: "نجهز الملف لنقدمه للاتحاد المصري لكرة القدم ليتم إرساله لـ كاف، وحال عدم التحرك من الاتحاد الإفريقي سيتم التصعيد للفيفا".

وأردف: "عندما حصل الأهلي على لقب القرن كنت في التاسعة عشر من عمري، ولم تكن الأمور واضحة بالنسبة لي، كلنا مقتنعين أن الزمالك هو نادي القرن، هو لقب تسويقي مهم، ونبحث عن حقنا ونحاول أن نثبته بكل الطرق القانونية".

واختتم: "الزمالك رقميًا هو نادي القرن، هذا أهم شيء يجب أن ننقله للاتحاد الإفريقي، لأنه هناك عوار في تلك المسألة، نحن كنا الأفضل ونستحق هذا اللقب".