استبعد جوناثان بارنيت، وكيل جاريث بيل، رحيل الدولي الويلزي عن ريال مدريد، رغم أن زين الدين زيدان لا يعتمد على اللاعب خلال المباريات الأخيرة.

وأكد جوناثان قبل ذلك في تصريحات سابقة، أن جاريث بيل لن يرحل عن ريال مدريد، رغم العديد من العروض التي كانت مقدمة للاعب الويلزي.

في الصيف الماضي طلب زين الدين زيدان علنًا من جاريث بيل الرحيل عن ريال مدريد، ولكن في اللحظات الأخيرة فشل انتقاله إلى الدوري الصيني، ليبقى المهاجم الويلزي ضمن صفوف الملكي.

طالع أيضًا.. 10 عقبات في رحلة ريال مدريد للتويج بالدوري الاسباني 

خلال هذا الموسم، لم يشارك جاريث بيل بصفة أساسية مع ريال مدريد، وانتشرت تقارير حول مشاكل بينه وبين زين الدين زيدان، بالإضافة لتفضيله لعبة الجولف ومنتخب بلاده ويلز على النادي الملكي، بعد تأهل ويلز إلى يورو 2020.

هذه التقارير تسببت في انزعاج زين الدين زيدان، الذي أكد أنه لا توجد مشاكل بينه وبين اللاعب الويلزي، مشيرًا إلى أن روح الجماعة هي ما تسيطر على ريال مدريد، وهي سر نجاح الملكي في حصد لقب الليجا هذا الموسم.

وفي تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية، أكد جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل: "أؤكد مجددًا أن جاريث بيل سعيد في ريال مدريد، ويعتزم البقاء عامين آخرين".

وأضاف "زيدان كان ناجحًا في الغاية في التعامل مع بيل واللاعبين، لا توجد كراهية، هو لا يريد أن يشركه أساسيًا، وهي وجهة نظره، لكن جاريث يتدرب بشكل جيد كل يوم".

وأشار: "لا يوجد لدينا خيار، سيستمر جاريث بيل في ريال مدريد، خسارة كبيرة أنه ليس أساسيًا في الفريق، لكنه لن يغادر، ولا يمكن أن يرحل لاعب بقيمته على سبيل الإعارة".

جاريث بيل يحصل على 17 مليون يورو في الموسم، وهو راتب كبير على أندية أخرى بخلاف ريال مدريد، الذي يريد أن يتخلص من اللاعب الويلزي بسبب راتبه، وعدم فائدته في النادي الملكي.