فسر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، أسباب غياب الثنائي خاميس رودريجيز وجاريث بيل، عن مباراة الفريق أمام ليجانيس التي انتهت بالتعادل (2-2) في الجولة الختامية لمنافسات الليجا، والتي توج بها النادي الملكي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان وقال: " مع خاميس، أنت تعرف بالفعل ما حدث (في إشارة إلى طلب الكولومبي باستبعاده من القائمة)، وغياب بيل كان قرارًا تقنيًا، لا أكثر".

غاب إيدن هازارد أيضًا عن المباراة، وأوضح زيدان: "أعتقد أن إيدن كان يعاني من إصابة بسيطة مؤخرًا، بعد مشاركته أمام فياريال كان يعاني من آلالام؛ وكلما أنهى مباراة شعُر بالألم، ولا يسير الأمر كما ينبغي، وأرجو أن تساهم فترة التوقف القادمة في عودته سالمًا من هذه الآلام، من يعرف هذا النوع من الإصابات يدرك أهمية أخذ الحيطة والحذر مع اللاعب، لكن إيدن بخير".

اقرأ أيضًا.. راموس يحقق رقمًا فريدًا في مباراة ريال مدريد وليجانيس بختام الليجا

وبشأن لوكا يوفيتش، والذي ارتبط بإمكانية مغادرة الميرنجي، أردف زيدان: "إنه لاعب شاب وموهوب للغاية، لقد كان موسمًا صعبًا بالنسبة له، سنرى العام المقبل".

وعن مواجهة ليجانيس، أكد زيدان: "خلال المباراة يمكن أن تشعر بانزعاج لأننا لم نقدم أفضل ما لدينا، لكنك تتذكر ما قمنا به حتى الآن، وسأتذكر أيضًا أشياء من هذه المباراة لأننا لم نخسر، يجب أن نكون سعداء بما فعلناه".