حدد مهاجم الفريق الأسبق بنادي ليفربول، مايكل أوين، ما يحتاجه بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2019/2020 من لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبدأ سوق الانتقالات في إنجلترا يوم 27 يوليو الجاري وحتى 5 أكتوبر المقبل أوروبيًا، ويمتد حتى 16 أكتوبر محليًا بحسب ما أعلن الدوري الإنجليزي قبل أيام. (طالع التفاصيل)

يورجن كلوب

ووضح أوين رأيه في تصريحات لشبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، وقال: "لا أعتقد أن ليفربول سيقوم بالتعاقد مع الكثير من اللاعبين الجدد".

وتابع: "إذا نجح ليفربول في التعاقد مع لاعب واحد قد يكون اسمًا كبيرًا، يمكنهم تدعيم فرق الناشئين بأسماء مميزة وهذا أمر معتاد في جميع الأندية، ولكن بالتأكيد، يخططون لإضافة عناصر جديدة للفريق الأول".

وأضاف: "أعرف أن هناك تطلعات كبيرة من قبل الجماهير والصحافة لسوق انتقالات ليفربول وهناك من يتحدث عن حاجة الفريق لمزيد من الصفقات وتجديد الدماء من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب".

وواصل: "لكن اعتقد أن يورجن كلوب لا يفكر بتلك الطريقة ويريد الإبقاء على تشكيله الذي اعتاد عليه في الفترة السابقة لعدم هدم استقرار الفريق والتجانس بين اللاعبين".

واستمر: "لكن ليفربول يحتاج إلى تدعيم ضروري في مركز الظهير الأيسر، ولكن من؟ لا يمكنهم الحصول على أفضل ظهير أيسر في العالم، ولكن ربما من الممكن أن يعتمدوا على لاعب شاب من أكاديمية النادي".

وأتم: "من الصعب أن تحدد مراكز أخرى وتقول أن ليفربول يحتاج إلى التعاقد لأنهم ليسوا فريقًا ضعيفًا، لذلك فلن يقوموا بالكثير من الصفقات في الصيف".