كشف برنامج "شيريجيتو" الإسباني الشهير، أنّ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة، قرر الإطاحة بـ كيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني، من منصبه، بعد خسارة لقب الليجا الإسبانية.

كيكي سيتين خسر لقب الليجا مع برشلونة، بعد فوز ريال مدريد على فياريال وسقوط النادي الكتالوني أمام أوساسونا بثنائية مقابل هدف.

وقال الصحفي الإسباني "جوسيب بيدرول": "سيتين سيكون خارج برشلونة".

وأضاف: "بارتوميو يفكر في إقالة سيتين بعد نهاية الدوري الإسباني، وفرنسيسكو جارسيا سيقود برشلونة في دوري أبطال أوروبا".

ومن جانبها كشف شبكة "ESPN" العالمية أنّ بارتوميو سيقوم بإقالة سيتين يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم بعد نهاية الليجا، والمباراة الأخيرة ضد ديبورتيفو ألافيس.

وأوضحت الشبكة أنّ لاعبي برشلونة سيحصلون على عطلة لمدة أسبوع، ثم عند العودة سيقود الفريق، المدرب الإسباني فرنسيسكو جارسيا، والذي يتولى منصب المدير الفني لـ برشلونة (ب).

اقرأ أيضًا.. برشلونة يوجه رسالة إلى ريال مدريد بعد التتويج بالدوري الإسباني

فرنسيسكو جارسيا

فرنسيسكو جارسيا صاحب الـ"45" عامًا، طوال مسيرته كلاعب ومدرب كان في برشلونة، حيث بدأ مسيرته في عام 1990 مع شباب برشلونة، واعتزل عام 2004 بقميص نادي سانت اندرو، وتحول للمجال التدريبي، وبدأ من برشلونة أيضًا، وكان مدربًا لـ برشلونة تحت 18 و19 عامًا وكذلك برشلونة (ب).

برشلونة يواجه نظيره ديبورتيفو ألافيس في مباراة تحصيل حاصل بعدما حسمُت الليجا لصالح ريال مدريد، ثم يستعد لمواجهة نابولي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس المقبل.

يُذكر أنّ برشلونة تعادل ذهابًا مع نابولي بهدف لمثله على ملعب سان باولو، وسيكون بحاجة للفوز أو التعادل سلبيًا للعبور إلى ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي.