كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنّ اليوم الجمعة، سيشهد اجتماعًا عاجلًا بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة، وكيكي سيتين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل مناقشة خسارة لقب الدوري الإسباني.

كيكي سيتين خسر لقب الليجا مع برشلونة، بعد فوز ريال مدريد على فياريال وسقوط النادي الكتالوني أمام أوساسونا بثنائية مقابل هدف.

وبحسب الصحيفة، فإن بقاء سيتين في "كامب نو"، أصبح أمرًا غير مضمون بعد خسارة اللقب، وأيضًا تصريحات ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق.

البرغوث الأرجنتيني خرج بعد المباراة وشن هجومًا لاذعًا في جميع الاتجاهات، مشيرًا إلى أن برشلونة سيخرج أمام نابولي من مُسابقة دوري الأبطال اذا استمر بهذه الطريقة (طالع ماذا قال ميسي؟).

وقالت الصحيفة أنّ اجتماع اليوم سيكون بهدف أنّ يرى بارتوميو كيف هي الأجواء داخل غرفة خلع الملابس، بعد خسارة اللقب وتصريحات ميسي.

أقرأ أيضًا.. مأتم في كتالونيا وأفراح في العاصمة.. كيف تناولت صحف إسبانيا تتويج ريال مدريد بالدوري؟

وأشارت الصحيفة إلى أنّ لا أحد يعلم حتى الآن ما إذا كان سيتين الذي لا يزال لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2022، سيكون مدربًا لـ برشلونة في مباراة نابولي أم لا.

ويواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس في مباراة تحصيل حاصل بعد حسم الليجا، ثم يستعد لمواجهة نابولي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس المقبل.

يُذكر أنّ برشلونة تعادل ذهابًا أمام نابولي بهدف لمثله على ملعب سان باولو، وسيكون بحاجة للفوز أو التعادل سلبيًا للعبور إلى ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي.