اعترف أليسوم بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، بشعوره بالإحباط بعد الخسارة أمام آرسنال الأربعاء الماضي.

ليفربول تعرض للخسارة أمام الجانرز بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. بيلد: يورجن كلوب يطلب من ليفربول حسم أولى صفقات الصيف

وقال أليسون، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "نحن جميعًا محبطون لأننا نريد دائمًا الفوز في المباريات، ولكن للفوز في مباراة ما عليك بذلك قصارى جهدك وتقديم كل شيء على أرض الملعب".

وأضاف: "ربما لم نقدم كل ما لدينا أمام آرسنال، ولم نكن مستعدين عقليًا بنسبة 100%، ولكننا كنا حاضرين ذهنيا في أول 20 دقيقة وبدأنا بشكل جيد حقًا، ولكننا تراجعنا بعد اللحظة التي سجلنا فيها الهدف".

وتابع: "لقد توقفنا عن الركض من أجل الدفاع، وتوقفنا عن الضغط عليهم، في المقابل حصل لاعبو آرسنال على الثقة، ثم بدأنا نحن في ارتكاب أخطاء سخيفة ثم ارتكبنا خطئين فرديين لم نعتد عليهما هذا الموسم".

وواصل: "لم يكن هناك أي محاولة لتغطية هذه الأخطاء، علينا أن نكون مستعدين عندما تحدث أخطاء كهذه، إنه نهجنا، ولكن لا بأس، علينا فقط أن نتعلم من هذه الليلة ونستفيد منها على أفضل وجه ثم نواصل العمل".

وأوضح: "عندما ترتكب أخطاءً بهذا الشكل أمام آرسنال فإنك ستتعرض للعقاب، إنهم يتمتعون بالجودة، ونحن نعلم ذلك".

وأفاد: "في بعض الأحيان لا تحدث الأشياء بالطريقة التي تريدها، وتحتاج إلى العودة لتعديل النتيجة مرة أخرى، ولكننا لم نستطع، لقد حاولنا بجد وتعلمنا الدرس".

وأكمل: "مواجهة تشيلسي؟ نحن نتطلع إلى ذلك. نريد الفوز في المباراة ونعلم أنها ستكون صعبة".

وأتم: "نريد أن نفوز للاحتفال بأفضل طريقة ممكنة، لأنه عندما تخسر، تظل محبطًا بعض الشيء. لكن لا شيء سيطفى فرحتنا كوننا أبطال الدوري، صحيح أننا خسرنا أمام آرسنال لكننا ما زلنا أبطالاً، علينا فقط مواصلة العمل".