ذكرت تقارير مغربية أن نادي الوداد تواصل مع لاعبه محمد الناهيري من أجل إقناعه بتمديد عقده مع الفريق، والوصول إلي اتفاق بينهما بعد الخلاف الذي حدث بسبب تغيبه عن التدريبات.

وكان الوداد لجأ إلى مفوض قضائي لتوثيق غياب اللاعب محمد الناهيري عن تدريباته اليومية بملعب بنجلون بدون مبرر. طالع التفاصيل.

الوداد المغربي سيلاقي نظيره الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لموقع "هسبورت" فإن إدارة نادي الوداد تواصل جهودها من أجل إقناع مدافع الفريق محمد الناهيري بتمديد مقامه داخل "القلعة الحمراء".

وتابع: "كان الناهيري قد طالب إدارة الوداد في بداية الأمر بمستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى الحصول علي مبلغ مالي أكبر، وهذا الأمر رفضه رئيس النادي سعيد الناصيري".

وما زال الناهيري يغيب عن الحصص التدريبية للوداد، كما أنه لم يرافق الفريق في المعسكر التدريبي المغلق بمدينة أكادير، وهو الأمر الذي لم تتقبله الإدارة.

وأشارت التقارير أن تغيب اللاعب عن التدريبات قد يجعل الخلاف بين الطرفين يصل إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحسم فيه.

وأكمل: "يعتبر الناهيري أن عقده مع الوداد انتهي شهر يونيو الماضي، ولكن الوداد يصر على أن عقده ما زال ساريا حتى نهاية الموسم يوم 13 سبتمبر المقبل، مع آخر مباراة رسمية في الدوري المغربي".

وأضاف: "وذلك وفق توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تعليق النشاط الكروي لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي وباء "كورونا".

جدير بالذكر أن مباراتي دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تحدد موعدهما في سبتمبر المقبل وفقًا لما اعلنه الاتحاد الإفريقي أن المسابقة سيتم استئنافها بنظام جديد من مباراة واحد وعلي ملعب محايد.