أشارت تقارير مغربية إلى ان نادي الوداد استعان بمفوض قاضي ضد لاعبه محمد الناهيري بسبب تهربه وتغيبه عن التدريبات.

الوداد المغربي سيلاقي نظيره الأهلي في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تحدد إقامته في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وملعب محايد. 

ووفقًا لصحيفة "casa المغربية" فإن إدارة الوداد البيضاوي لجأ إلى مفوض قضائي لتوثيق غياب اللاعب محمد الناهيري عن تدريباته اليومية بملعب بنجلون بدون مبرر.

وتابع: "وتسعى إدارة الفريق الأحمر إلى ضمان كامل حقوقها في ملفها ضد اللاعب الناهيري، الذي رفض مواصلة تداريبه مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، بدعوى أن عقده انتهى مع نهاية يونيو الماضي".

طالع أيضًا.. كاف يوضح نظام مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وموعد تحديد فترة القيد

وواصل: "ويتشبث سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد بحق فريقه في الاستفادة من خدمات اللاعب المذكور حتى نهاية الموسم، طبقا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".

وذكرت  الصحيفة أن رئيس الوداد المغربي قال في تصريح إعلامي، إن لوائح "فيفا" الجديدة بخصوص عقود اللاعبين، والتي تبنتها الجامعة الملكية المغربية للعبة، تفيد أن هناك تمديدًا تلقائيًا لعقود اللاعبين والمدربين إلى نهاية الموسم".

وأكملت: "المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو مصمم على عدم إجراء أي مباراة إعدادية خلال فترة التدريب استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية".

وأضافت: "وذلك تخوفا من حدوث إصابات في صفوف الفريق، إذ مباشرة بعد العودة من مدينة أكادير، واختتام المعسكر الإعدادي المغلق، عاد لاستئناف التدريب بملعب بنجلون بصفة طبيعية".

وأردف: "وأحدث المدرب جاريدو تغييرا في توقيت الحصص التدريبية، وأصبح التدريب يقام في الساعة التاسعة صباحًا، بعدما كان يقام في المساء في مدينة أكادير".