أشاد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد تتويج الملكي ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه، بالفوز بثنائية مقابل هدف مساء الخميس أمام فياريال.

ريال مدريد وصل للنقطة 86 ووسع الفارق إلى 7 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، قبل جولة واحدة من نهاية الدوري الإسباني، ليحسم النادي الملكي اللقب رسميًا.

طالع أيضًا.. بيريز: زيدان نعمة من السماء وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيرجيو راموس قائدنا، يلعب من أجل ريال مدريد ويعطي كل شيء لهذا القميص".

وأضاف: "لن يرحل راموس عن ريال مدريد، سيبقى هُنا مدى الحياة، لقد أصبح أكثر من مجرد قائد للفريق".

سيرجيو راموس أكد في تصريحاته بعد المباراة، أنه لا ينوي الرحيل ويتمنى الاعتزال وانهاء مسيرته بقميص ريال مدريد "طالع تصريحاته".

وأردف بيريز، بالحديث عن ميركاتو النادي الملكي: "لايزال لدينا القوة لمواصلة القيام بكل شيء، سنتغلب على الصعوبات، رغم أن هذا العام كان صعبًا للغاية من الناحية المالية".

وأكد: "لن نتعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة هذا الصيف بسبب الوضع الذي نعيشه بعد أزمة فيروس كورونا، ولا يمكن أن أطلب من اللاعبين تخفيض رواتبهم، ثم أتعاقد مع صفقات من هذا النوع".

وعن علاقته بـ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، قال فلورنتينو بيريز: "بارتوميو صديق شخصي لي، وتجمعنا علاقة قوية بنادي برشلونة".

واختتم: "لقد تحدثت مع بارتوميو كثيرًا، ولكن لم نتحدث عن تقنية الفيديو".

وكان بارتوميو تحدث عن تقنية الـVAR  الاسبوع الماضي، بسبب تأثيرها على قرارات الحكام ضد برشلونة خلال المباريات الأخيرة.