أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الملكي بالليجا للمرة 34 في تاريخه، بثنائية بنزيما أمام فياريال.

ريال مدريد وصل للنقطة 86 ووسع الفارق إلى 7 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، قبل جولة واحدة من نهاية الدوري الإسباني، ليحسم النادي الملكي اللقب رسميًا.

طالع أيضًا.. راموس: زيدان يحول ما يلمسه لذهب.. وأريد الاعتزال في ريال مدريد

وقال بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " لقد كان وضعًا صعبًا للغاية، كانت لدينا صعوبات مالية، ولهذا السبب تحدثنا مع اللاعبين الذين أظهروا تضامنًا مع النادي من الناحية الاقتصادية".

وأكد: "ربما يكون هذا هو العام الأصعب الذي عشناه ولكن لدينا القوة للاستمرار".

وواصل: " أنا فخور جدًا برئاسة ريال مدريد، وأنني أمتلك زين الدين زيدان، ولدينا هؤلاء اللاعبين، لقد وعد زيدان الجمهور بالفوز، وأوفى بوعده".

وتابع: "زين الدين زيدان نعمة من السماء، أتمنى أن يستمر معنا دائمًا، لقد حقق انجازات للفريق ونشعر بالفخر لأنه مدربنا".

وأردف: "اللاعبون بالكامل كانوا رائعين طوال الموسم، ولكن كريم بنزيما قدم مستوى استثنائي هذا الموسم، لقد اعتدنا عليه رجل المواقف الصعبة".

وواصل: "بالنسبة لي بنزيما يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، هو أفضل لاعب في العالم، لم أر لاعب أفضل منه هذا العام حول العالم".

وحذر جماهير ريال مدريد من الاحتفال في الميادين: "هذا ليس الوقت المناسب للتجمع والاحتفالات، سيكون هناك وقت للقيام بذلك، لكن الآن علينا أن ندرك بأن هذا سيحدث عواقب وخيمة، وأعتقد أن جمهورنا سيفهم ذلك".

واختتم: "سنحتفل غدًا بشكل مصغر مع عمدة مدريد، ولكن لن تكون هناك تجمعات".