أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته العارمة بالفوز الذي حققه الملكي بالليجا الـ34 في تاريخه، بالفوز بثنائية مقابل هدف على فياريال.

ريال مدريد وصل للنقطة 86 ووسع الفارق إلى 7 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، قبل جولة واحدة من نهاية الدوري الإسباني، ليحسم النادي الملكي اللقب رسميًا.

طالع أيضًا.. راموس: زيدان يحول كل شيء إلى ذهب بمجرد أن يلمسه

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذا الشعور هائل، لأن ما فعله اللاعبون مثير للغاية، لا توجد لدي كلمات لوصف ما أشعر به الآن".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا يبقى دوري أبطال أوروبا، لكن لقب الدوري هذا يجعلني أكثر سعادة، أنا سعيد بالدوري الإسباني أكثر من الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "كنا الأفضل لأننا حصلنا على أكبر عدد من النقاط، هذا كل شي، ولا يمكننا الحديث عن شيء أكثر من ذلك".

وواصل: "بالنسبة لي هذا اليوم أحد أفضل أيام حياتي المهنية، اللاعبون هم الذين يقاتلون، صحيح أن لي دور، لكنهم هم الذين يؤمنون".

وأكمل: "شخصية فريقنا مثيرة للإعجاب، عندما أراهم سعداء، هذا يجعلني سعيًا للغاية، حتى أولئك الذين لعبوا مباريات أقل، كانوا ملتزمين".

وعن الاحتفال في صمت بسبب عدم وجود الجماهير: "إنه أمر غريب بالنسبة للجميع، كنا نود أن نكون مع جماهيرنا في ميدان سيبيليس، لكننا لا نستطيع".

واختتم: "أنا متأكد من أنهم سعداء في المنزل، المشجعون سعداء بمشاهدة فوز الفريق وقد فعلنا ذلك من أجلهم".