تحدث حارس مرمى فريق ليفربول، أليسون بيكر، عقب خسارة الأمس أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج، في ملعب الإمارات.

شاهد أهداف المباراة

وقضت تلك الهزيمة على آمال ليفربول في كسر الرقم القياسي الخاص بـ مانشستر سيتي والوصول إلى أكثر من 100 نقطة في البريميرليج، حيث تجمد رصيده عند 93 نقطة قبل مباراتين من نهاية الموسم.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، أجاب أليسون في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "لم يكن هذا هدفنا، علينا أن نكون صادقين، ولكن عندما تتحدث وسائل الإعلام عن ذلك، فأنت تبدأ في التفكير حول كيفية تحقيق هذا الرقم القياسي، ولكن إذا لم تحققه، فلا بأس".

وأضاف: "أهم شيء هو هدفنا، كنا نلعب من البداية لتحقيق لقب البطولة، لقد كان هذا هو هدفنا الرئيسي وقد حققناه، نحن سعداء حقًا، أما بالنسبة للأشياء الصغيرة الأخرى فلا يوجد شيء يمكن أن يخفف من روعة إنجازنا كوننا أبطالًا".

وتطرق أليسون للحديث عن الهزيمة أمام آرسنال والأخطاء التي ارتكبها هو وفيرجيل فان دايك، حيث قال: "نحن بشر، لقد قمنا بأشياء مذهلة لهذا النادي في العامين الماضيين، لكننا ما زلنا بشرًا، لدينا نفس المشاعر والعواطف مثل الأشخاص العاديين، نحن أناس عاديون".

وأوضح: "لكننا نلعب كرة قدم على مستوى عالِ، وعندما لا تقدم كل ما لديك بنسبة 100 % وعندما يلعب الخصم على أعلى مستوى، تتم معاقبتك على ذلك".

واختتم: "علينا أن نستفيد مما حدث على أفضل وجه، وعلينا التعلم من أخطائنا ونمضي قدمًا".