انفعل زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أثناء المؤتمر الصحفي لمواجهة فياريال، بسبب الأسئلة حول الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق.

جاريث بيل ظهر في مباراة ريال مدريد الأخيرة وهو يمسك كارتون بيده وباليد الأخرى بدا وكأنه ينظر من منظار، كما لو أنه يتجسس على شيء ما، خلال مباراة غرناطة في الدوري الإسباني، وسط العديد من التكهنات حول رحيله بسبب عدم رغبة زيدان في استمراره.

وكان زيدان قد رفض التعليق على لقطة جاريث بيل بعد مباراة غرناطة يوم الإثنين الماضي "طالع التفاصيل".

وعند سؤاله في المؤتمر الصحفي اليوم استعدادًا لمواجهة فياريال غدًا، رد زيدان بانفعال: "سؤال آخر عن بيل؟ يا إلهي، ماذا عن السؤال، لا توجد له أي فائدة".

وأضاف موجهًا حديثه للصحفي: "تحاول اختراع أشياء بيننا ولكنك لن تكون قادرًا على ذلك، ومع ذلك تسأل دائمًا نفس السؤال، لديك الحق لأن هذا عملك، ولكنك لن تنجح".

وأكد: "نحن نفكر فقط في مباراة الغد، أقول لكم أن فريقنا بالكامل يريد نفس الشيء، أنا وبيل وخاميس، الجميع يريد النجاح، أنتم تريدون تقسيمنا وإحداث المشاكل، ولكنك لن تنجح".

وأشاد زيزو بـ لوكا مودريتش صاحب الـ34 عامًا قائلاً: "لوكا بالتأكيد يريد الاستمرار، أنا في عمره تركت كرة القدم، لكننا نعرف جميعًا من هو لوكا، ونستمتع به في كل مباراة، والأمر في النهاية يعتمد على شعوره فقط".