علق لاعبا ريال مدريد السابقان، خورخي فالدانو وبرند شوستر، على تصرفات جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، جاريث بيل، في مباراة الأمس أمام غرناطة في بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الفوز خارج دياره على ملعب "لوس كارمينيس" بنتيجة 1-2، واقترب أكثر من حسم اللقب المحلي بعد غياب لمدة موسمين والتفوق على غريمه برشلونة.

ولكن بعيدًا عن فوز ريال مدريد، واصل بيل تصرفاته الغريبة في المدرجات والتي دائمًا ما تجذب الكاميرات المتابعة للمباراة وتثير الجدل في الصحافة والإعلام، وهي ليست المرة الأولى التي يفعل فيها هذه التصرفات حيث اعتاد على الأمر في المباريات الماضية سواء بالنوم في المدرجات أثناء المباراة أو يمسك بورقة من الكارتون كمنظار يتابع به ما يدور في الملعب دون سبب مفهوم.

جاريث بيل

اقرأ أيضًا.. زيدان يتهرب من الحديث عن لقطة بيل ويكشف سبب غياب هازارد أمام غرناطة

وتحدث فالدانو عن بيل في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، وقال: "جاريث شخص مرح، أعتقد أن ما يقوم به في المدرجات هو لعبة يشارك بها وكيله، لكن ريال مدريد ليس لعبة".

وعبر شوستر عن رأيه أيضًا في تصرفات الويلزي وقال: "ما يقوم به بيل في المباريات يبحث من خلاله عن رد فعل من قبل إدارة النادي حول تجاهل زيدان له وعدم مشاركته مؤخرًا".