أكد الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لـ آرسنال، أن مواجهة ليفربول غدًا ستكون صعبة للغاية، بغض النظر عن تتويج الريدز باللقب.

ليفربول حسم الدوري الإنجليزي قبل 7 جولات من النهاية، ويواجه آرسنال غدًا على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 36 من المسابقة.

طالع أيضًا.. كلوب: أرتيتا تعلم الكثير من جوارديولا

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول: "ليفربول ملتزم 100%، إذا ألقيت نظرة على آخر مبارياتهم، والتشكيلة التي يدخلون بها المباراة، تدرك أنهم يريدون الفوز في كل لقاء".

وأضاف: "سقوطهم برباعية أمام مانشستر سيتي، إذا نظرت بشكل أكبر، سترى أنها كان يمكن أن تكون مختلفة تمامًا، لا يمكنك التشكيك في موقف أو طاقة هذا الفريق في أي مباراة أو أي دقيقة".

وأكمل: "ما فعلوه منذ بداية الموسم غير اعتيادي، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإعادة بناء النادي، وإعداد النموذج الذي يناسب المدرب، ثم بدأوا في التنفيذ، خطة غيّرت النادي تمامًا".

وأكد: "سنواجه ليفربول من أجل الفوز، سنرى كيف تعافى اللاعبون، سنقيمهم ونضع اللاعبين على أرض الملعب ونرى ما يمكن أن يقدمه كل لاعب، البعض لعب أمام توتنهام، ويريدون نسيان ما حدث".

واختتم بالحديث عن تشامبرلين لاعب آرسنال السابق وليفربول الحالي: "لقد اختار ناديًا لا يصدق، وأراد تحديًا بعد سنوات عديدة هنا، يمكننا جميعًا رؤية التطور الذي حدث في ليفربول".