أكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، على صعوبة مواجهة آرسنال، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا على ملعب الإمارات.

ليفربول الذي حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه آرسنال الجريح بعد خسارته الأخيرة أمام توتنهام في ديربي شمال لندن بثنائية مقابل هدف.

طالع أيضًا.. كلوب: رفع العقوبة عن مانشستر سيتي؟ سعيد.. لن يمتلكوا ميزة تجعلهم أقرب للفوز بالدوري

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سوف نواجه فريقًا صعبًا، لديهم مدرب جيد ومثير للغاية، يمكنك أن ترى الأفكار التي تأثير بها كثيرًا من بيب جوارديولا، وكذلك التي كان يمتلكها منذ أن كان لاعبًا".

وأضاف: "آرسنال فريق قوي، لديهم لاعبين في الهجوم يمتلكون خبرة كبيرة، ويمكن أن ترى تأثيرهم في نتائج الفريق هذا الموسم، بالإضافة للعديد من المواهب بمختلف المراكز".

وعن تعادل ليفربول مع بيرنلي، قال كلوب: "لقد كنت سعيدًا بالمباراة، رغم أننا تعادلنا، ولكن الموقف والرغبة التي أظهرناها، والتكتيكات طوال المباراة أسعدتني كثيرًا، لم نسجل العديد من الأهداف، لكننا قدمنا أداء أفضل، ولدينا جدول زمني صعب لإنهاء الموسم".

وواصل: "أمامنا مواجهة ضد آرسنال ثم تشيلسي، وسيكون نيوكاسل أيضًا فريق قوي للغاية في المباراة الختامية، لابد وأن نتمتع بالاتساق، لإنهاء الموسم بأفضل طريقة".

وعند سؤاله عما إذا كان يرشح أحد اللاعبين بأن يصبحوا في المستقبل مدربين، قال يورجن: "الكثير من المواهب لدينا في الفريق، ولكن الكثير منهم أصغر من أن يحكموا على ذلك الآن".

واختتم: "يجب أن تكون مديرًا قبل أي شيء، تنظر للأمور من عديد الاتجاهات، ولكن لدي بعض اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة ولديهم ما يكفي من كرة القدم للعمل في مجال التدريب".