تحدث نجم فريق ليفربول ساديو ماني، عن مستقبله في النادي الإنجليزي بعد انتشار الكثير من التكهنات حول إمكانية رحيله عن بطل أوروبا.

وارتبط ماني أكثر من مرة بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد، حيث يرغب المدرب زين الدين زيدان في الحصول على خدماته.

ويمتلك السنغالي عقدًا ساريًا مع ليفربول حتى عام 2023.

وعندما سُئل عما إذا كان الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة بعد أن فاز بكل شيء مع ليفربول، أجاب ماني في تصريحات لصحيفة "le soleil" الفرنسية: "لا أعرف، ما زال لدي عقد مع ليفربول، اليوم أهم شيء في رأيي هو نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. ماني يدافع عن محمد صلاح: ليس أنانيًا كما تقولون.. وتربطنا علاقة قوية

وأضاف: "نحن بطل الدوري الإنجليزي، لكن هناك تحديات أخرى تنتظرنا حيث لا يزال هناك بضعة أيام متبقية، إنه الشيء الوحيد في ذهني الآن".

وواصل: "ارتباطي بأندية أوروبا؟ لحسن الحظ لا أتعايش مع الشائعات ولا أهتم بها بشكل خاص، لقد قلت ذلك في وقت سابق، أنا في ليفربول ولدي عقد لا يزال ساريًا".

واستكمل: "أي نادِ سأختار إذا رحلت عن ليفربول؟ بصراحة لا أعرف!".

وسبق أن صرح النجم السنغالي السابق الحاج ضيوف، والعديد من اللاعبين الدوليين السابقين أن ماني قد يتمكن من الفوز بجائزة الكرة الذهبية حال رحيله عن ليفربول.

ورد ماني: "الحاج ضيوف والآخرون هم خبراء كرة القدم العظماء الذين أحترمهم كثيرًا، ولكن كما قلت سابقًا، لست في مزاج جيد للتحدث في هذا الأمر، الشيء الوحيد الذي يهم الآن هو نهاية الموسم".

وسبق أن لعب نجوم سنغاليون في صفوف ليفربول مثل الحاج ضيوف وساليف دياو، وسُئل ماني عما إذا كان يعاني من ضغط بسبب إمكانية إجراء مقارنة بينهم.

وأجاب ماني: "أعرف تاريخهم جيدًا، فخور جدًا بما قدموه في ليفربول، حيث مهدوا الطريق لنا، هل أتعرض للضغط بسببهما؟ ليس بالضرورة، لكل منا أسلوبه وطريقته الخاصة، لا أعاني من أي ضغط، أحاول التكيف مع الظروف".