أبدى توبي ألدرفيريلد، مدافع توتنهام سعادته بقيادة السبيرز للفوز على آرسنال في مباراة الديربي، التي جمعتهما اليوم الأحد.

ألدرفيريلد، سجل هدف فوز توتنهام على آرسنال (2-1)، في إطار منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تفاصيل المباراة).

وقال ألدرفيريلد، في تصريحات لقناتي "سكاي سبورتس" و"بي بي سي": "أعتقد أننا حققنا انتصارًا ضخمًا اليوم، لقد أردنا حقًا الفوز في هذه المباراة".

وأضاف: "كما تعلمون الأمور تكون صعبة في غياب الجماهير، فبوجودهم ستكون الأجواء مختلفة تمامًا، ولكني أعتقد أننا بذلنا قصارى جهدنا وقاتلنا من أجل الفوز".

وتابع: "أعتقد أننا حظينا بالقليل من الحظ في انتصار الليلة، على عكس ما حدث معنا في مواجهة بورنموث".

وتطرق ألدرفيريلد، للحديث عن هدفه القاتل، موضحًا: "كانت العرضية جيدة جدًا، اعتقدت أنها مرتفعة قليلاً ولكني ضربت الكرة من أسفلها برأسي، لقد كان هدفا جميلا".

وأفاد: "الانتقادات بعد الهزائم؟ دائمًا ما يحدث ذلك، لا يرى الناس مدى الجهد الذي نبذله، حاولنا أن نعمل بشكل أفضل اليوم وأظهرنا شخصية الفريق، كالروح القتالية التي نمتلكها".

وأكمل: "من الناحية الدفاعية، أصبحنا أفضل بكثير في المباراتين الأخيرتين، وقد رأيتم الجودة التي نمتلكها في خط الهجوم، إذ كان في مقدورنا تسجيل أكثر من هدفين".

وأردف: "تحتاج إلى بعض الثقة أحيانًا، كأن تحقق انتصارًا جيدًا والحصول على الزخم قليلاً، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو العمل بجد".

وأتم: "ما لا يراه الناس هو أن الجميع يبذلون قصارى جهدهم، وأعتقد أن الأشياء ستتغير بعد فوز اليوم، لقد كان انتصارًا مهمًا جدًا لنا وللجماهير".

أهداف مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم