حقق توتنهام فوزًا هامًا على آرسنال في ديربي شمال لندن، بثنائية مقابل هدف بعدما كان متأخرًا في النتيجة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب توتنهام الجديد في لندن، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف التقدم لآرسنال، ألكسندر لاكازيت بتسديدة صاوخية من خارج منطقة الجزاء، مستغلًا خطأ المدافع الإيفواري سيرجي أورييه في الدقيقة 16.

بعد أقل من 170 ثانية، أخطأ دافيد لويز كالعادة، بعد تمريرة من كولاسيناك، حيث لم يتمكن البرازيلي من استلام الكرة، لتذهب إلى هيونج مين سون الذي ينطلق ويضع الكرة من فوق الحارس مارتينيز.

وبذلك، ينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، بعد إهدار العديد من الفرص، من قبل الفريقين.

وفي الشوط الثاني، حاول أصحاب الأرض "توتنهام" التقدم من خلال هاري كين وهيونج مين سون ولكن على استحياء، حيث لم يتمكن أحد من التسجيل، حتى الدقيقة 81، عندما نُفذت ركلة ركنية، ارتقي لها توبي أرديرفيرلد الذي سدد بالرأس في مرمى مارتينيز.

وأطلق الحكم مايكل أوليفر صافرة نهاية المباراة بفوز توتنهام بثنائية مقابل هدف على آرسنال، ليتفوق جوزيه مورينيو (المدير الفني لتوتنهام) على الجانرز.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام إلى 52 نقطة في المركز الثامن بدلًا من آرسنال، بينما يعود الجانرز إلى المركز التاسع ويتوقف رصيده عند 50 نقطة.

شاهد أهداف مباراة توتنهام وآرسنال